القائمة الرئيسية

الصفحات

https://www.youtube.com/channel/UCmaWXrait9zrsWuFhpFPGYw

 كيف تعمل أكثر في وقت أقل؟

الجزء الاول
<script> var meta=document.createElement("meta");meta.setAttribute("content", "تنظيم الوقت,جدول تنظيم الوقت,كيفية تنظيم الوقت,ادارة الوقت,تنظيم الوقت اليومي,خطة تنظيم الوقت,جدول تنظيم الوقت اليومي,نصائح لتنظيم الوقت,جدول تنظيم الوقت للدراسة,إدارة الوقت,تنظيم وادارة الوقت,تنظيم الوقت للمرأة العاملة,كيفية تنظيم الوقت ؟,الوقت,نصائح عن تنظيم الوقت,برنامج لتنظيم الوقت,تنظيم,تقسيم الوقت"),meta.name="keywords",document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta); </script>



كتاب للمؤلف: كيري جلايسون
ترجمة: نواف ضامن
مراجعة: د. ابراهيم بن حمد القعيد
تلخيص: أبو اسامة

هذا كتاب فريد في فئته فهو يعتمد على فلسفة بسيطة ولكنها قوية ومؤثرة وحاسمة، انها فلسفة (أفعله الان) ولذلك ليس غريبا أن تكون عناوين الفصول تدور حول هذا المعنى.
نظمه الان
اعمله بطريقة روتينية
خطط الان
افعله الان بطريقة متقنة
افعله الان اينما كنت ... الى اخره من العناوين والعبارات القوية التي تحاول تكريس الفلسفة التي يعتمد عليها هذا البرنامج في تطوير الكفاءات الشخصية الشاملة.
هذا ليس كتابا نظرياً، لانه يعتمد على خبرة الاف الاشخاص الذين طبق عليهم المؤلف تجاربه ودراساته في معهد التقنية التجارية العالمي خلال الخمسة عشر سنة الماضية، ولا شك أن هذه الخبرات خبرات مميزة، لانها تخص رجال أعمال بارعين نجحوا نجاحاً باهراً كما يقول المؤلف وكانت إنتاجيتهم عالية وأهدافهم واضحة وإنجازاتهم تملأ المحيط الذي يعيشون فيه.



الواضح: هو الشئ الذي لا يُرى أبداً حتى يعبر عنه شخص ما ببساطة


المقدمة


هل تشعر دائما بقلة الوقت؟
هل تشعر بأن لديك الكثير لتعلمه؟
هل تشعر بانهماكك بكل شئ تواجهه في المكتب؟
هل تسعر بأنك مدفون تحت أكوام من الاعمال الورقية معظم الوقت؟
هل تود الحصول على مزيد من الوقت لأداء ما تقوم به؟

يتبع في التدوينة الموالية
 
هل اعجبك الموضوع :

Comments

التنقل السريع